Film Faced Panels

فيرفيس (معاكس بحري)

يمتاز سطح هذه الألواح بكونه صحيّاً ومقاوماً للمنظفات القاسية، وهو أمر مهم للمنشآت الزراعية ومخازن المنتجات الغذائية.

ألواح جاهزة

خارجي

نظرة عامة

تتميّز ألواح الخشب الرقائقي المعاكس المغشّاة بخفّة الوزن ومقاومتها للماء والتآكل، إلى جانب سهولة جمعها مع غيرها من المواد وسهولة التنظيف والقصّ، حيث تعمل معالجة حواف هذه الألواح بالطلاء المقاوم للماء على تعزيز مقاومتها للماء وللاهتراء. ونظراً لمتانة سطحها وسهولة التعامل معه، فإنّه يمكن استخدام هذه الألواح في بيئة مفتوحة في مجال الإنشاءات والبناء، مثل المستودعات وعربات السكك الحديدية والأرضيات والجدران الجانبية للشاحنات وغيرها. أما طلاء هذه الألواح بطبقة عالية الجودة من الغشاء المستورد فيضمن صلابتها ومقاومتها للضرر. ويمتاز سطح هذه الألواح بكونه صحيّاً ومقاوماً للمنظفات القاسية، وهي ميزة مهمة للمنشآت الزراعية ومخازن المنتجات الغذائية. ويمكن استخدام هذه الألواح في ظروف انخفاض درجة الحرارة الحاد وتأثير الرطوبة والتنظيف بواسطة المنظفات، كما أنها توفر الحماية ضد النمل الأبيض.  

السعر
$$$$$
خصائص العمل

تمتاز هذه الألواح بدرجة عالية من القوة والثبات والمرونة، بالإضافة إلى مقاومة متفوّقة ضدّ الماء والحرارة ومختلف الظروف الجوية القاسية.

* Relative price within product category
الاستخدامات الأساسية

يمكن استخدامها في هياكل الأثاث، مثل الكراسي والطاولات والكنب والأسرّة. كذلك تستخدم في اللوحات الإعلانية، ومعدّات ملاعب الأطفال، وأرضيات الساحات الرياضية، والباطون الأملس، والسقالات، والأسوار، والتغليف.

أعمال البناء

الأرضيات

أثاث

الخصائص

القص

القص

100

الشد بالبراغي

الشد بالبراغي

75

التثقيب

التثقيب

100
تطبيقات
Film Faced Panels
Film Faced Panels